قائمة الموقع

نصر الله: سنرد على اغتيال القنطار بالزمان والمكان المناسبين

2015-12-21T19:43:00+02:00
حسن-نصر-الله_0-1024x714
بيروت- الرسالة نت

هدد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، بالرد على جريمة اغتيال "إسرائيل" مساء الاحد للقيادي بالحزب سمير القنطار في دمشق.

وقال نصر الله في خطاب متلفز على قناة المنار التابعة للحزب، مساء الاثنين، :"إنّ حزب الله سيرد على الجريمة بالزمان والمكان والطريقة المناسبة، وأنه سيفعل حق الرد على استهداف ايًا من عناصر الحزب.

واضاف نصر الله "الاحتلال " الإسرائيلي " كان دائما يهدد الشهيد سمير القنطار الذي كان يعيش في قلب التهديد دائما، فالعدو لا يسامح ولا يتسامح"، مشددا على أن حزب الله يحمل "بشكل أكيد مسؤولية اغتيال الشهيد سمير القنطار للعدو الاسرائيلي.

وأشار الى أن المقاومة في لبنان لا يوجد لديها ما تخشاه في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي مشيدا بمناقب القنطار، الذي أمضى ثلاثون عامًا داخل سجون الاحتلال.

واكد   أن راية المقاومة لن تتوقف وستتواصل حتى باغتيال القنطار".

وتطرق نصر الله خلال خطابه، الى اتهامات الولايات المتحدة للحزب بالترويج للمخدرات والاتجار بالأعضاء البشرية، نافيًا بشدة هذه الاتهامات التي وصفها بـ"السياسية".

وردًا على القرار الامريكي بفرض عقوبات على الحزب وحظر حساباته البنكية، أكدّ نصر الله أن المقاومة اللبنانية لا تملك حسابات في المصارف الايرانية او غيرها.

اخبار ذات صلة