قائمة الموقع

وديا..المنتخب الألماني في مواجهة المنتخب المالطي.

2010-05-12T20:20:00+03:00
المنتخب الألماني

وكالات – الرسالة نت

ضمن استعداد المنتخب الألماني وصيف كاس أوروبا لعام 2008 لمونديال جنوب أفريقيا المقرر عقده في 11/6/2010 يلتقي وديا  مع نظيره المنتخب المالطي غدا الأمس الخميس.

و سيغيب عن المباراة التي ستجمع الفريقين القائد ميكايل بلاك  بالإضافة إلى لاعبي النادي البافاري و فيردر بريمن لارتباطهم بأنديتهم.

ومن بين 3 مباريات استعداديه ستخوضها ألمانيا قبل المونديال، اختار المدرب يواكيم لوف مالطا التي تحتل المركز 154 في التصنيف العالمي للمنتخبات والتي سجلت نقطة واحدة فقط من 10 مباريات خلال التصفيات المؤهلة إلى النهائيات.

ويطمح لوف إلى بدء الاستعدادات بفوز رغم غياب بلاك الذي سيشارك مع فريقه تشلسي الإنكليزي بنهائي كأس المسابقة المحلية، فضلاً عن 7 لاعبين من بايرن ميونيخ و4 من فيردر بريمن الذين سيشاركون مع فريقيهما بنهائي كأس ألمانيا السبت المقبل.

وكان لوف أعلن عن تشكيلة ألمانيا الأولية الأسبوع الماضي والتي تضمنت أسماء 27 لاعباً بينهم 5 لاعبين سيكونون ضمن التشكيلة التي ستواجه مالطا.

ويسعى لوف في مباراته مع مالطا إلى مراقبة قدرات الحارس مانويل نوير الذي يلعب في نادي شالكه والذي يتنافس مع يورغ بوت (بايرن ميونيخ) وتيم فيزه (فيردر بريمن)، قبل أن يتخذ قراره بشأن الحارس الأساسي في المونديال والذي لم يحسم أمره بسبب إعلان انسحاب الحارس رينيه ادلر (باير ليفركوزن) مطلع الشهر الحالي بسبب الإصابة.

ويتوجه المنتخب الألماني بعد لقائه مع مالطا مع 15 لاعباً وعائلاتهم إلى جزيرة سيسيليا لإقامة معسكر تدريبي حتى 22 منه.

وسينضم بالاك وبقية اللاعبين في فيردر بريمن إلى زملائهم في المنتخب الاثنين المقبل، في حين سيخوض لاعبو بايرن ميونيخ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد انتر ميلان الإيطالي في 22 منه ثم يلتحقون بالمعسكر الثاني للمنتخب في شمال شرق إيطاليا حتى 2 حزيران/يونيو.

وتلعب ألمانيا ودياً أيضاً ضد المجر في 29 أيار/مايو وضد البوسنة في 3 حزيران/يونيو.

وتخوض ألمانيا غمار مونديال جنوب افر يقيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا وصربيا وغانا.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00