قائمة الموقع

بالأسماء.. 8 ضحايا لميلان بالميركاتو الشتوي

2015-12-23T13:22:57+02:00
دييغو لوبيز
الرسالة نت - وكالات

يستعد نادي ميلان لإجراء تغييرات كبيرة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك برحيل عدة لاعبين مهمشين والتوقيع مع آخرين جدد لتعزيز الفريق خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

وكانت إدارة ميلان قد صرفت 92 مليون يورو خلال "الميركاتو" الصيفي، إلا أن تشكيلة المدرب سينيسا ميهايلوفيتش تحتاج للمزيد من اللاعبين ليحقق النادي هدفه بالعودة إلى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي كأقل تقدير.

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فإن ميلان الآن يملك 29 لاعبا في صفوفه وسيتم تخفيضهم بإعارة سوسو إلى جنوى, في حين سيتم استبداله بالغاني كيفن برينس بواتينغ الذي سينضم إلى كشوفات الفريق في 4 يناير المقبل.

وأوضحت "كوريري ديلو سبورت" أن هنالك 4 لاعبين آخرين سيرحلون عن النادي لتقليل رواتبهم المرتفعة وهم الحارس دييغو لوبيز الذي أصبح احتياطيا للشاب جيانلويجي دوناروما، بجانب أليسيو تشيرشي, وكيسوكي هوندا, ونايجل دي يونغ.

ومن المتوقع الإبقاء على هوندا حتى الصيف, ومن ثم التخلي عنه بعدما قدم مباراة جيدة أمام فروسينوني (2-4)، في حين اعتمدت الصحيفة على كلمات الرئيس سيلفيو بيرلسكوني عندما أجاب على سؤال المشجع "لماذا سيأتي بواتينغ؟" بقوله "هل تفضل تشيرشي؟".

إلا أن دي يونج قريب من الرحيل بسبب مزاجيته في اللعب وتعرضه الدائم للبطاقات الصفراء والحمراء، في حين هنالك ثلاثة لاعبين آخرين مرشحين بشدة للرحيل وهم أنتونيو نوتشيرينو, وخوسيه ماوري, ورودريغو إيلي.

اخبار ذات صلة