قائمة الموقع

أبو هلال: يجب تطوير أدوات الانتفاضة ومنع السلطة من قمعها

2015-12-26T08:35:43+02:00
خالد أبو هلال
غزة- الرسالة نت

أكد الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية خالد أبو هلال أن انتفاضة القدس وحدت الشعب الفلسطيني وحشدت كل أطيافه في مواجهة الاحتلال.

وقال " الانتفاضة تشكل طوق نجاة لشعبنا من أزماته التي تعصف به وبقضيته, وبات يدرك جيدا أن الانتفاضة هي السبيل للدفاع عن أرضه ومقدساته وخاصة أن انتفاضة القدس شلت أركان الاحتلال وزلزلت أمنه وأمن مستوطنيه وجعلته يتخبط على كافة الأصعدة والاتجاهات".

وشدد أبو هلال خلال لقاء على فضائية الأقصى على أن المطلوب الحفاظ على هذه الانتفاضة مشتعلة وتطوير أدواتها ووسائلها, موضحاً أن الاحتلال يقف عاجزا أمام بطولات الشباب الفلسطيني في مسيرة هذه الانتفاضة وهي لازالت في بدايتها.

وأشار إلى أن قمع وتصعيد عدوان الاحتلال لن يزيد الفلسطينيين إلا إصرارا على مواصلة طريق الانتفاضة والمقاومة حتى تحقيق كامل أهدافه.

واستهجن أبو هلال اعتداء أفراد حرس الرئيس على مسيرات التضامن التي ينظمها المواطنون في الضفة لإسناد ودعم لانتفاضة القدس, مؤكدا أن هذا الاعتداء معيب ويمثل إساءة للانتفاضة ولدماء الشهداء والجرحى وتضحيات الشعب الفلسطيني.

ودعا أبو هلال الفصائل الفلسطينية واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير للخروج عن صمتهم إزاء ممارسات أجهزة أمن السلطة المخالفة لثقافة الشعب الفلسطيني ومقاومته, مطالباً بالضغط على السلطة من الجميع لوقف التنسيق الأمني الفاضح مع الاحتلال.

 

اخبار ذات صلة