قائمة الموقع

فيديو وأرقام.. كيف ظهر لاعبو التعزيز بالكأس؟

2015-12-28T14:43:00+02:00
من اليمين: أبو مزيد, والزعانين, والشريف
غزة - الرسالة نت

حرص أغلب مدربي الأندية, على تجربة لاعبي التعزيز, خلال مباريات كأس قطاع غزة "شحدة أبو تايه", التي وصلتها منافساتها لدور الـ16.

ومثّلت مسابقة الكأس, فرصة ذهبية لظهور لاعبي التعزيز مع أنديتهم الجديدة, بعدما انتقلوا في "الميركاتو" الشتوي, وفيها نجح البعض بوضع بصمته منذ اللقاء الأول, بينما أثبت آخرون أنهم بحاجة إلى الوقت للانسجام أكثر مع الفريق.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز ما قدمه اللاعبون الجدد في الكأس, بعد انتهاء مباريات الدور التمهيدي الأول والثاني والـ32:

انتزع مدحت السيد نجومية اللاعبين الجدد بامتياز, بعدما سجل هدفين للتفاح أمام جماعي رفح (4-3), كما أحرز زميله لاعب التعزيز الآخر أحمد الزعانين هدفا في نفس المباراة.

كذلك وضع طلال أبو مزيد بصمته مع خدمات النصيرات, بصناعته لهدف الفريق أمام اتحاد خانيونس (1-2), في حين قاد الحارس أمين الهسي العطاء للفوز على خدمات رفح بركلات الترجيح (5-3), بعد التعادل (1-1).

وواصل الجدد عروضهم القوية بإحراز محمد زعرب ومحمد عبد اللطيف هدفين أمام خدمات جباليا (3-3) (0-3), على غرار محمود الهليس مع أهلي النصيرات أمام الرباط (2-2) (5-4), وإبراهيم الشنباري مع بيت لاهيا أمام المجمع الإسلامي (3-5), بالإضافة للظهور الموفق لهيثم الشريف مع الجلاء أمام اتحاد الشجاعية (0-1).

ولكن بخلاف الذين ظهروا بشكل قوي, لم تكن بداية أحمد عميرة مع الأهلي "مفروشة" بالورود, بعدما تسبب بشكل كبير في خسارة الفريق أمام شباب خانيونس (0-2).

كذلك لم يكن حسين كلاب موفقا مع القادسية أمام خدمات خانيونس (0-0) (2-4), ويبدو أنه بحاجة للانسجام أكثر مع الفريق, على شاكلة تامر عرام مع خدمات النصيرات أمام اتحاد خانيونس (1-2), كونه ابتعد عن المشاركة مع خدمات رفح خلال مرحلة ذهاب الدرجة الممتازة.

اخبار ذات صلة