قائمة الموقع

قتلى للجيش بهجمات لتنظيم الدولة بالرمادي والفلوجة

2015-12-30T22:49:42+02:00
قتلى للجيش بهجمات لتنظيم الدولة بالرمادي والفلوجة
الرمادي – الرسالة نت

قالت مصادر أمنية عراقية إن 23 من أفراد القوات الأمنية قتلوا وأصيب آخرون في هجمات انتحارية شنها تنظيم الدولة الإسلامية في منطقة المضيق شرقي الرمادي والبوعيثة في شماليها، بينما قتل وجرح العشرات في اشتباكات في منطقة النعيمية بالفلوجة.

وأفادت مصادر للجزيرة بوقوع قتلى وجرحى في صفوف القوات العراقية جراء هجمات انتحارية لمقاتلي تنظيم الدولة في حي الحوز قرب المجمع الحكومي في الرمادي مركز محافظة الأنبار، وخلال اشتباكات مع التنظيم في جنوب شرق الفلوجة.

وورد في بيان لتنظيم الدولة أن عددا من أفراد القوات العراقية قُتلوا بهجوم شنه مقاتلو التنظيم على مواقعها في منطقة المضيق شرق الرمادي، وأن الهجوم أسفر كذلك عن الاستيلاء على أسلحة وعتاد.

وفي منطقة النعيمية جنوب شرق الفلوجة، قالت مصادر أمنية إن عددا من أفراد القوات العراقية ومليشيات الحشد الشعبي قتلوا خلال اشتباكات مع مقاتلي تنظيم الدولة.

من جهتها، قالت مصادر مقربة من تنظيم الدولة إن مقاتلي التنظيم تصدوا لهجوم شنته قوات عراقية مدعومة بالمليشيات فجر الأربعاء على منطقة النعيمية، وإنهم قتلوا وجرحوا عشرات من أفراد القوات المهاجمة واستولوا على أربع عربات مصفحة بينها دبابتان.

الجزيرة نت

اخبار ذات صلة