قائمة الموقع

وديا..المكسيك تفوز على انغولا بهدف نظيف

2010-05-14T18:34:00+03:00

 وكالات – الرسالة نت

حقق المنتخب المكسيكي فوزا على نظيره الانغولي بهدف نظيف ضمن المباراة الودية التي جمعت الفريقين في هيوستن أمام 45.000 متفرج، و تأتي هذه المباراة استعدادا لنهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا المقرر عقده في الشهر المقبل.

وتدين المكسيك بفوزها إلى لاعب ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني اندريس غواردادو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 اثر خطأ من حارس انغولا لاما الذي أفلت الكرة من يديه.

ورفع غواردادو رصيده إلى 8 أهداف مع المكسيك.

وكانت المكسيك فازت على السنغال بالنتيجة ذاتها يوم الاثنين الماضي في شيكاغو، وذلك بهدف لالبرتو ميدينا الذي وضع حداً لصيام هجوم بلاده عن التهديف استمر 262 دقيقة.

وسيرفع الفوز على انغولا من معنويات المكسيك التي سبق لها أن تعادلت مع ايسلندا نهاية آذار/مارس صفر-صفر ومع الإكوادور بذات النتيجة مطلع أيار/مايو الحالي، علماً بأنه يغيب عن التشكيلة أبرز اللاعبين المحترفين في أوروبا.

وتخوض المكسيك مباراة ودية أخرى الأحد مع تشيلي التي بلغت نهائيات المونديال أيضاً.

وتخوض المكسيك مباريات ودية أخرى في أوروبا مع كل من إنكلترا (24 الشهر الحالي)، وهولندا (26 الشهر الحالي) وإيطاليا (3 حزيران/يونيو المقبل) قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا.

وتلعب المكسيك في النهائيات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب جنوب أفريقيا وفرنسا وصيفة 2006 والأوروغواي، وهي ستخوض المباراة الافتتاحية في النهائيات أمام الدولة المضيفة في 11 حزيران/يونيو المقبل.

 

اخبار ذات صلة