قائمة الموقع

أبوعمرو : الغاء 70%من ضريبة البلو وما نشر عني كذب وافتراء

2016-01-07T16:22:26+02:00
زياد أبو عمرو نائب رئيس الوزراء في حكومة التوافق،
الرسالة نت-محمود هنية

كشف زياد أبو عمرو نائب رئيس الوزراء في  حكومة التوافق، أن الحكومة قررت الغاء 70% من ضريبة البلو المفروضة على الوقود الخاص بمحطة توليد الكهرباء لشهر يناير فقط، وفي حال توفرت السيولة فسترفع الضريبة بشكل عام.

وقال ابو عمرو في تصريح خاص لـ  "الرسالة نت" ، مساء الخميس، أن السيولة ستتوفر حال امرين "وهما عن طريق زيادة مستوى الجباية والاتفاق على موضوع المقاصة وقد استعدت حركة حماس في العمل على ذلك".

و نفى ابو عمرو  ما اثارته وسائل اعلام حول رفضه لـرفع ضريبة البلو عن قطاع غزة، مؤكدا أنه سيجري تحقيقًا رسميًا بأمر من الرئيس محمود عباس حول الجهات التي زعمت ذلك ونشرته.

وأشار الى وجود جهات تحاول تشويه موقفه، والعمل على اثارة الفتن والبلبلة، عن طريق وضع الدسائس وتأليب اجواء الفتن.

وأكدّ أبو عمروا انه يملك الجرأة للتعبير عن مواقفه، والجميع يعلم مواقفه الثابتة تجاه قطاع غزة وحرصه على حل ازماتها.

وأضاف " أخلاقي لا تسمح لي الاساءة لأحد، وبعض الناس تحاول  تأليب الأجواء، في الوقت الذي نسعى فيه لخلق جو ثقة متبادل مع الجميع لتمكين عمل الحكومة وحل الازمات"، مشددا على أنه سيحقق على أعلى مستوى ، وداخل الحكومة حول نشر الاكاذيب بحقه.

و استهجن ابو عمرو تعاطي بعض وسائل الاعلام مع الاخبار الكاذبة دون التحقق من مصادرها الرسمية، مؤكدا أن هذه الاكاذيب لا يمكنها أن تحيل دون جهوده مع الجميع لحل الازمات.

ونوه إلى وجود جهات تحاول الصيد في المياه العكرة، رغم أنها لا تملك وزنًا في الساحة الفلسطينية، ولا علاقة لها في انهاء ازمات القطاع.

 

اخبار ذات صلة