قائمة الموقع

نواب غرب غزة يلتقون بالمسئولين في وزارة الأشغال

2010-05-15T08:37:00+03:00

غزة-الرسالة نت  

نظم مكتب نواب غرب غزة لقاء مع المسئولين في وزارة الأشغال والبلدية والوكالة ،وذلك للعمل على حل لعديد من القضايا المتعلقة بالخط الساحلي لاسيما وأن هذا اللقاء يأتي في إطار تجهيز البحر للمصطافين وزوار الشاطئ،ومساهمة من النواب في تخفيف المعاناة عن المواطنين .

وحضر اللقاء كل من النائب د. أحمد أبو حلبية رئيس اللجنة القانونية بالمجلس التشريعي والنائب محمد فرج الغول رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية وم.كايد جربوع مدير مكتب النواب ، وم. ياسر الشنطي وكيل مساعد بوزارة الأشغال ود. نهاد المغني مدير عام التخطيط بالبلدية و م. عوض العمري مدير صحة البيئة بوكالة الغوث وبحضور ممثلين عن لجنة الحي نشأت أبوعميرة و فرج راضي .

في بداية اللقاء رحب النواب بالحضور الكريم ،حيث جرى طرح العديد من المشاكل المتعلقة بالشاطئ من قبل الأخوة النواب ولجنة الحي ومنها :إنارة الخط الساحلي ومشكلة الحاجز الصخري وانحسار وتآكل الشاطئ.

بدورهم شكر الحضور النواب اهتمامهم وتواصلهم مع أبناء شعبهم ،حيث طرح الأخوة المسئولين في الوكالة والبلدية ووزارة الأشغال العديد من الحلول لتجاوز المشاكل والعمل على حلها في ظل الإمكانات المتوفرة في ظل الحصار ومنع الاحتلال إدخال أي مواد تساهم في حل هذه المشاكل .

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من البلدية ووزارة الأشغال والبلدية برعاية مكتب النواب للتواصل الدائم والتنسيق المشترك لحل هذه المشاكل.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00