قائمة الموقع

روما.. الاحتياجات والأسماء المطروحة بالميركاتو

2016-01-11T17:46:36+02:00
فريق روما
الرسالة نت - وكالات

بدأت أندية الدوري الإيطالي, بالبحث عن تدعيمات جديدة لتعزيز بعض المراكز, التي عانت من منها في النصف الأول من الموسم الجاري, عقب فتح سوق الانتقالات الشتوية قبل أيام.

ومن أهم الأندية التي تحتاج لاعبين جدد في "الميركاتو" الشتوي, هو روما، لأن "كتيبة" المدرب رودي غارسيا لم تقدم حتى الآن المطلوب, بعدما تراجع الفريق في الدوري وبات خامسا برصيد 34 نقطة, وخرج من كأس إيطاليا, في حين صعد بأعجوبة لدور الـ16 من دوري الأبطال وسيواجه ريال مدريد الإسباني.

الاحتياجات

في الأشهر القليلة الماضية, لم يكن روما كما بدأ في الموسم الأول مع غارسيا، حيث بدأ يعاني كثيرا في أغلب المباريات، إلا أن الشيء الملفت في الأمر هو معرفة جميع المتابعين لـ"الجيلاروسي" سبب هذا الأمر.

الفريق في الوقت الحالي, يحتاج لتدعيم مركزين إلى ثلاثة فقط لا أكثر، كونه يلعب بخطة رائعة, وعندما يكون مكتملا يصبح من أقوى الفرق المحلية.

وما يحتاجه الفريق في "الميركاتو" هو التوقيع مع مهاجم متحرك على الأجنحة يستطيع خلق الخطورة على مرمى المنافسين, في حال غياب محمد صلاح وكواسي جيرفينيو, لأن وجودهما يؤكد قوة الفريق ومهم جدا خاصة أنهما يملكان السرعة على الأطراف.

وفي الوقت نفسه, يحتاج الفريق بشدة لقلب دفاع جديد أفضل من الثنائي كوستاس مانولاس وأنتونيو روديغار، وأيضا ظهير أيمن بديل للبرازيلي مايكون دوغلاس في حال كان مصابا أو موقوفا.

الأسماء المطروحة

ويبدو أن المدرب الفرنسي غارسيا -أو في حال إقالته وتعيين بديل له- سيطلب من الإدارة تعزيز الفريق بصفقتين أو ثلاث, وذلك بالتوقيع مع مدافع ومهاجم بجانب ظهير أيمن.

ولعل أبرز الأسماء المتوقع لها الانتقال إلى فريق "الذئاب" هم: خوان خيسوس (إنتر ميلان الإيطالي) وفرانشيسكو إتشيربي (ساسولو الإيطالي) في مركز قلب الدفاع, ويبدو ستيفان الشعراوي (موناكو الفرنسي) ودييجو بيروتي (جنوى الإيطالي) متاحين على مستوى خط الهجوم, في حين لا يتواجد حاليا أي لاعب بارز مطروح على طاولة روما لمركز الظهير الأيمن.

يشار إلى أن روما لم يحقق الفوز سوى 3 مرات فقط في آخر 10 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي هذا الموسم, وهو ما يثبت حاجته الماسة لإجراء عدد من التعاقدات, وإلا فإنه من المتوقع أن يغيب عن دوري الأبطال الموسم المقبل, في حال واصل تقديم الأداء "المتواضع" خلال الجولات المقبلة من "الكالتشيو".

اخبار ذات صلة