قائمة الموقع

وفد طبي قطري يتفقد مستشفى الوفاء بغزة

2016-01-13T14:17:29+02:00
IMG_0793
غزة-الرسالة نت

زار وفد طبي قطري من مؤسسة حمد الطبية بالدوحة، مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة بهدف الاطلاع على خدمات المستشفى وتفقد أوضاع المرضى من ذوي الاعاقة وبحث سبل التعاون بين الطرفين.

وضم الوفد القطري مدير إدارة التأهيل الطبي في مؤسسة حمد وفاء اليزيدي واستشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة ورئيس قسم زراعة القوقعة خالد عبد الهادي، ورئيس قسم الأطراف الصناعية عامر حوافظه فيما كان في استقبالهم من الوفاء رئيس مجلس إدارتها منذر أهل والمدير العام تيسير البلتاجي والمدير التنفيذي بسمان العشي والمدير الطبي أيمن البدري وعدد من رؤساء الأقسام.

وأثنى  منذر أهل على زيارة الوفد القطري للمستشفى مقدماً جزيل الشكر والتقدير لدولة قطر الشقيقة حكومةً وشعباً ومثمناً لدورها الريادي الداعم للقضية والشعب الفلسطيني على كافة الصعد والتخفيف من معاناته وآلامه، مؤكداً على ضرورة تمتين أواصر العلاقة بين البلدين.

من جهتها، أبدت وفاء اليزيدي خلال جولتها في أروقة وأقسام المستشفى اعجابها بالخدمات التي يقدمها المستشفى رغم ما أحل به من دمار والتحديات والصعوبات التي يواجها في مقره المؤقت.

وقدّمت شكرها للمشفى على حسن الضيافة والاستقبال وتمنياتها للعمل بين الوفاء وحمد بغزة بشكل تكاملي لما فيه خدمة أبناء شعبنا.

اخبار ذات صلة