قائمة الموقع

انتصارات للمجمع والحوانين والصلاح بالثانية

2016-01-22T16:14:06+02:00
جانب من أحد مباريات الدرجة الثانية
غزة - الرسالة نت

حقق المجمع الإسلامي فوزا غاليا على نماء (1-0), على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع الجمعة, ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال".

ويدين المجمع الإسلامي بفوزه إلى عبد الله نسمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد (81), ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني, ويبقى رصيد نماء 13 نقطة في المركز الخامس "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف الرضوان.

الجزيرة – بيت حانون الأهلي (3-4)

وخطف بيت حانون الأهلي انتصارا مثيرا من الجزيرة (4-3), على ملعب شباب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل رباعية "الحوانين" محمود الشنباري "هاتريك" (11, و42, و70 من ركلة جزاء), وخالد حمادين (47), في حين أحرز ثلاثية الجزيرة فادي عوض الله "هدفين" (2 و10), ومالك أبو شعبان (94).

ورفع الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث, وبقي رصيد الخاسر 12 نقطة في المركز السادس "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام المشتل.

المصدر – جمعية الصلاح (0-2)

وفي فرع "الوسطى والجنوب", ارتقى جمعية الصلاح للصدارة "مؤقتا", اثر فوزه على المصدر (2-0) على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

وأحرز هدفي الصلاح طارق العطار (77 و82), ليصبح رصيده 17 نقطة في الصدارة "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام شباب معن, ويتجمد رصيد المصدر عند 8 نقاط في المركز السابع وقبل الأخير.

العودة – الشافعي (0-0)

وتعادل العودة مع الشافعي (0-0), على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأكمل العودة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد أبو عنزة (60).

وبات رصيد العودة 15 نقطة في المركز الثالث "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام اتحاد دير البلح, وأصبح رصيد الشافعي 9 نقاط في المركز السادس.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال" السبت, بلقاء الرضوان مع بيت حانون الرياضي على ملعب شباب بيت لاهيا, أما في فرع "الوسطى والجنوب" فيلعب جماعي رفح مع اتحاد دير البلح على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

اخبار ذات صلة