قائمة الموقع

الخضري : سفن كسر الحصار تحمل شخصيات عربية واسلامية

2010-05-17T07:41:00+03:00

 غزة- الرسالة نت

 

أكد رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري ازدياد المشاركة العربية والإسلامية في "أسطول الحرية" إلى جانب المشاركة الدولية.وأشار الخضري، إلى أن الشعب الجزائري قدم تبرعات لشراء السفينة التاسعة وذلك وفق مصادر التحالف الذي يحرك السفن.

 

وشدد الخضري، على أن السفن التسعة تحمل شخصيات اعتبارية ومؤثرة من دول عربية وإسلامية وداخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48.وبين أن هناك دول عربية تفكر جدياً في إسناد الأسطول بمزيد من السفن، أو تشكيل قافلة عربة جديدة تتحرك لكسر الحصار البحري عن غزة.وكان رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، أعلن وصول سفن كسر الحصار صباح السابع والعشرين من الشهر الجاري إلى شواطئ قطاع غزة.

 

 وقال "إنه في الواحد والعشرين من الشهر ستتحرك ثلاثة سفن من اسطنبول إلى انطاليا، وفي الرابع والعشرين ستتحرك السفن الثمانية، ثلاثة من انطاليا وخمسة من اليونان لتلتقي بسفينة "راشيل كوري" التي تحركت من ايرلندا في نقطة محددة قبالة سواحل ميناء لارنكا القبرصي.

 

وأضاف "من ثم ستنطلق السفن مجتمعة في السادس والعشرين وهي ترفع الأعلام الفلسطينية وأعلام بلاد المتضامين المشاركين لتخترق الحصار البحري وتصل في صباح السابع والعشرين شواطئ غزة".

 

 

اخبار ذات صلة