قائمة الموقع

نابلس: توزيع ملابس على الأيتام

2010-05-17T07:54:00+03:00

نابلس-الرسالة نت

بمكرمة وتبرع كريم من محلات حواء لصاحبها عمر السيلاوي ومن خلال اتحاد الجمعيات الخيرية في شمال الضفة الغربية ممثلا برئيسها الأستاذ عرسان النجار، قام قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في نابلس، بتوزيع كميات كبيرة من الملابس الجديدة على المستفيدين من خدمات قسم الأيتام، حيث ضم هذه التبرع مجموعة منوعة من الملابس للأطفال الذكور والإناث وكذلك للسيدات أمهات الأيتام.

 

علما بان عشرات العائلات والأطفال الأيتام المكفولين بالجمعية قد استفادوا من هذه التبرعات والتي أدخلت البهجة والسرور على قلوب الأطفال وعائلاتهم.

 

يأتي ذلك ضمن برامج المساعدات التي تقدمها جمعية التضامن الخيرية للأطفال الأيتام المكفولين لديها والذين يزيد عددهم عن الثلاثة آلاف يتيم، والذين تقدم لهم الجمعية المساعدات والكفالات المالية والعينية والعديد من البرامج الاجتماعية والدعم النفسي .

 

بدوره تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول ومسؤولة قسم الأيتام السيدة عصماء المصري، وسعاد الحجاوي مسؤولة ملف الكفالات الفردية والهيئة الإدارية بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في التبرع لقسم الأيتام التابع للجمعية، وخاصة اتحاد الجمعيات الخيرية في الشمال ممثلا برئيسه الأستاذ عرسان النجار.

 

اخبار ذات صلة