قائمة الموقع

الطقس: أجواء صافية لنهاية الاسبوع

2016-02-01T05:41:15+02:00
صورة أرشيفية
غزة_الرسالة نت

 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف اليوم الاثنين على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس باردا نسبيا نهارا، وباردا إلى شديد البرودة مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وغدا الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما الأربعاء، فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور السحب المتوسطة والعالية أحيانا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

اخبار ذات صلة