قائمة الموقع

تجمع الأطباء يشارك في المؤتمر الطبي لمستشفى الوفاء

2016-02-07T07:37:25+02:00
لحظة افتتاح المؤتمر
غزة – الرسالة نت

شارك تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا بالمؤتمر الطبي السنوي الأول الذي  نظمته مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في قطاع غزة.

وحمل المؤتمر عنوان "السكتة الدماغية ليست النهاية"، بمشاركة باحثين ومختصين في مجال التأهيل الطبي من خارج فلسطين وداخلها.

وقال الدكتور رياض مشارقه رئيس تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا -فرع بريطانيا- إن مشاركة التجمع في هذا المؤتمر تأتي انسجاماً مع أهداف التجمع والتي علي رأسها دعم القطاع الصحي في فلسطين وتعزيز صموده في ظل استهدافات الاحتلال.

وأضاف المشارقة: "الظروف التي يعيشها القطاع بسب الحصار والاعتداءات تؤثر بشكل مباشر على الخدمات الصحية وكما نحاول أن نساهم بكل ما من شأنه أن يطور مستوى الكفاءات الطبية ويساعدها على تأدية واجبها الإنساني".

وأكد علي حرص التجمع  في هذا المؤتمر المهم على أن تكون مشاركتنا الحثيثة العلمية بمحاضرات يقدمها كفاءات على مستوى عالمي متمثلة بالدكتور فؤاد يعقوب استشاري أشعة من فرع التجمع في فرنسا والسيدة سما شاهد استشارية العلاج الطبيعي من فرع التجمع في بريطانيا، والدكتور محمد أبو ندي استشاري طب الأطفال وكلمة التجمع الدكتور أحمد أبو ندي.

من جهته، أكد الدكتور نصر التتر أن تنظيم مستشفى الوفاء لهذا المؤتمر يأتي بعد عام ونصف من تدمير الاحتلال لجميع مبانيها بكافة تجهيزاتها.

وأشار التتر أن المستشفى تؤكد عزمها بالمضي في رسالة التحدي بعد أن نفضت غبار دمارها لتكمل مشوارها في خدمة أبناء شعبنا من الجرحى والمرضى وذوي الاعاقة.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00