قائمة الموقع

النائب عطون يشارك في الحفل الثقافي الفني السنوي

2010-05-18T08:41:00+03:00

الضفة – الرسالة نت

شارك عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن محافظة القدس أ. أحمد عطون مع العديد من الوجهاء والتربويين ومدراء المدارس وحشد من أهالي القرية وأولياء أمور الطلبة  في الحفل الثقافي الفني السنوي الذي أقامته مدرسة بنات صور باهر الأساسية في مدينة القدس.

 وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية و التراثية الإبداعية المميزة، وألقت مديرة المدرسة السيدة إيمان يوسف كلمة رحبت فيها بالضيوف الكرام، فيما ألقى الشيخ عصام عميرة كلمة لجنة أولياء أمور الطلبة، وأكد الجميع على رسالة واحدة أنهم جزء من الاستهداف الذي يطال مدينة القدس وأن هذه المدرسة التي لها الباع الطويل،  تعاني من تهديد حقيقي بإغلاقها، إن لم تتضافر الجهود المخلصة للحفاظ على شعلة هذه المدرسة مضيئة لتواصل مسيرتها التعليمية والتربوية .

 وأعرب النائب عطون عن سعادته بهذه الانجازات و النشاطات مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود للإبقاء على رمزية هذه المدرسة والتأكيد على دورها الريادي المميز في خدمة بناتنا خاصة وخدمة المسيرة التعليمية في القرية بشكل عام.وطالب عطون الجميع بتحمل المسؤولية لمساعدة وإنقاذ المدرسة مبديا إعجابه بانجازاتها على الصعيد التربوي والتعليمي والطاقم الإداري والتدريسي فيها.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00