الحملة الدولية تستنكر تهديدات الإحتلال لسفن الحرية

 

غزة – الرسالة نت

استنكرت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار عن قطاع غزة التهديدات الصهيونية الرامية لاستهداف سفن الحرية القادمة إلى غزة عبر البحر، بهدف إثارة الرأي العام بضرورة رفع الحصار الظالم والذي يشكل عقاب جماعي بحق الشعب الفلسطيني في القطاع المحاصر للعام الرابع على التوالي.

 

ورأت الحملة في بيان لها وصل "الرسالة نت" نسخةً عنه الثلاثاء  في هذه التهديدات إمعاناً إسرائيلياً يرمي إلى ضرب الحائط بكافة المواثيق والأعراف الدولية، معتبرةً التهديدات الصهيونية تعدياً مقصوداً على وثيقة جنيف الرابعة، وترسيخاً لسياسة الإحتلال وإجراءاته القمعية بحق أبناء شعبنا.

 

وقال بيان الحملة الدولية :"إن عدم قيام المجتمع الدولي بفرض عقوبات على دولة الإحتلال جراء جرائم الحرب التي مارسها في قطاع غزة, قد شجع الاخيرة على السير بخطوات منهجية تهدف إلى انتهاك حقوق الإنسان".

 

وطالبت كافة أحرار العالم بالانتصار لرموز سفن الحرية والذين سيتحدوا الصلف والعنجهية الإحتلالية, مضيفةً:"سيكون على متن السفن شخصيات عامة مناضلة من أجل حقوق الإنسان وستكون السفن محملة بمواد رمزية لمساندة جماهير شعبنا وتحدياً للحصار الجائر اللا قانوني المفروض من قبل الإحتلال الإسرائيلي".

 

البث المباشر