قائد الطوفان قائد الطوفان

الاحتلال يوزع الأسلحة على المغتصبين لقتل الفلسطينيين

الضفة المحتلة – الرسالة نت

ذكرت الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) الثلاثاء أن سلطات الإحتلال قامت بتوزيع الذخائر والأسلحة المتطورة على المستوطنين الإسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة بشكل كبير بالإضافة إلى تداول رسائل مطبوعة بالعبرية وزعت في عدة مغتصبات تحض على قتل المدنيين الفلسطينيين دون أي شفقة أو رحمة وتصفهم بالعدو الأول للكيان وللسلام.

 

ويقوم وزير خارجية الإحتلال "أفيغدور ليبرمان" منذ أسبوع بلقاءات سرية مكثفة في عدة مستوطنات في الضفة يلتقي خلالها مسؤولي تلك المغتصبات وبعض الأفراد ويتحدث بشكل علني عن أن السلام المزعوم على حد تعبيره لا يقوم إلا بطرد الفلسطينيين من مدينة القدس ومعظم مدن الضفة الغربية تمهيدا لما يسميها دولة "إسرائيل" الكبرى الموعودة .

 

وتأتي التحركات المنظمة لليبرمان بعد الاعتداءات المكثفة للقطعان المستوطنين على المدنيين الفلسطينيين وأملاكهم في مدينة القدس ومعظم مناطق الضفة الغربية مع مباركة ورعاية من سلطات الإحتلال العسكرية.

 

ونوهت "راصد" في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه من مخاطر هذه الانتهاكات والجرائم المنظمة التي يمارسها المستوطنون بالإضافة إلى الدعم العسكري واللوجستي المقدم من سلطات الإحتلال العسكرية لهم وهذا يعتبر بمثابة ضوء أخضر للمضي قدوماً في هذه الجرائم.

 

وطالبت الحكومات العربية للتحرك عبر ممثليها في الأمم المتحدة للتدخل من أجل وضع إستراتيجية دولية للتصدي لجرائم الإحتلال كافة إن كانت من السلطات العسكرية أو من مستوطنيهم فجميعهم محتلين لأرض فلسطين العربية .

 

ودعت "راصد" المجتمع الدولي أن يرفع دعمه ومساندته للكيان الصهيوني بكافة أطيافه ومؤسساته، مضيفةً:" آن الأوان ليدرك الجميع أن الكيان العاصي على القانون الدولي "إسرائيل" بآلاته العسكرية ومستوطنيه أشد خطراً على الشرعة العالمية لحقوق الإنسان وعلى هيئة الأمم بأكملها وحتى على السلام الدولي، لأن هذا الكيان يمارس التطهير العرقي والعنصري بشكل يومي ومستمر بحق المدنيين الفلسطينيين وللأسف بدعم وتشجيع من صديقة الحكومات العربية "الولايات المتحدة الأمريكية" .

 

البث المباشر