قائمة الموقع

أجهزة السلطة تعتقل 4 طلبة جامعيين وتستدعي 2 آخرين

2016-02-29T10:15:10+02:00
الضفة الغربية-الرسالة نت

واصلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية المحتلة، حملة اعتقالاتها بحق أبناء حركة حماس ومؤيديها، خاصة طلبة الجامعات، حيث اعتقلت 4 منهم، فيما استدعت 2 آخرين للتحقيق.

ففي محافظة الخليل، اعتقلت مخابرات السلطة الطالب في جامعة الخليل سامر دويك، وزميله الطالب براء حميدات من مجمع السيارات خلال خروجه من الجامعة عائدًا إلى منزله.

واعتقل جهاز الأمن الوقائي الطالب في جامعة الخليل عدي عقل العدم بعد استدعائه للمقابلة، فيما استدعت المخابرات زميله الطالب يوسف أبو حسين للمقابلة في مقراتها اليوم الإثنين.

وتواصل مخابرات الخليل اعتقال الطالب في جامعة الخليل سليمان أبو عرام لليوم الخامس على التوالي.

وفي ظل حملة الاعتقالات التي تشنها أجهزة السلطة بحق طلبة الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال 4 من أبناء الكتلة وهم تقي جمال الهور وهو نجل القيادي الأسير جمال الهور، والطلبة فادي غنيمات، وأسيد صبري زهور، وحمزة حسين زهور.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب شادي عاصم الهشلمون بعد اقتحام منزله في الخليل، علما بأنه لم يمض علی خروجه من سجون السلطة سوی أسبوع واحد.

أما في محافظة سلفيت، فقد اعتقلت المخابرات العامة الطالب في جامعة النجاح الوطنية أسامة رزق فتاش بعد استدعائه للمقابلة.

وفي محافظة بيت لحم، استدعى جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر شادي محمد بداونة من مخيم عايدة، حيث ترك طلب الاستدعاء لعائلته بعد فشله باعتقاله.

اخبار ذات صلة