قائمة الموقع

شهيدان في اشتباك مسلح مع الاحتلال شرق خان يونس

2010-05-21T12:26:00+03:00

 

خان يونس – الرسالة نت

أكدت مصادر طبية فلسطينية ارتقاء شهيدين خلال اشتباك مسلح مع جنود الاحتلال الصهيوني بالقرب من منطقة الفراحين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

وقال د.معاوية حسنين مدير الاستقبال والطوارئ في مستشفيات القطاع لـ"الرسالة نت" :"نجري التنسيق اللازم مع الصليب الاحمر لذهاب سيارات الاسعاف والطواقم الطبية لانتشال جثماني الشهيدين من المكان".

 

وأكدت مصادر أن الشهيدين هما نادر عادل أبو دقة (17 عاماً)، وحمدي أبو حمد، (17 عاماً) من حركة الجهاد الإسلامي.

 

وأفادت مصادر أمنية أن المنطقة القريبة من بوابة الفراحين شرق خان يونس شهدت بعد ظهر اليوم اشتباكات عنيفة بين عناصر من المقاومة وجنود الاحتلال الصهيوني الذين خرجوا من بوابة موقع كيسوفيم العسكري، فيما ذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال قامت باستهداف عدد من المقاومين في مكان الاشتباك.

 

وأفاد مراسلنا في جنوب قطاع غزة أن عدة طائرات مروحية خرجت من موقع صوفا العسكري شرق رفح وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة تجاه منطقة الفراحين التي شهدت الاشتباكات ظهر اليوم.

 

يشار إلى أن الطائرات الحربية الصهيونية استهدفت في ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس عدة أهداف في جنوب وشمال قطاع غزة، واستهدفت إحدى الغارات الصهيونية شرق خزاعة بمحافظة خان يونس وألحقت اضراراً بالغة بعشرات المنازل السكنية والأراضي الزراعية.

اخبار ذات صلة