قائمة الموقع

أبو حلبية يدعو العرب لدعم المقاومة وانقاذ القدس

2010-05-22T06:57:00+03:00

الرسالة نت – أحمد الشياح

 

دعا د.أحمد يوسف أبو حلبية رئيس مؤسسة القدس الدولية بغزة والنائب في المجلس التشريعي الدول العربية والإسلامية وشعوبها إلى دعم المقاومة الفلسطينية لتحرير المقدسات الإسلامية وعلى رأسها المسجد الأقصى .

 

ودعا أبو حلبية إلى هبة جماهيرية وثورة لمواجهة ما يجري بحق القدس مشيرا إلى أن المسجد الأقصى يتعرض لأكبر عملية تهويد وان الحفريات التي تجري أسقطت العديد من الجدران و البيوت .

 

وحول الوسائل التي يمكن للعرب أن يستخدموها لدعم المقدسيين والقضية الفلسطينية طالب أبو حلبية بجمع التبرعات على نطاق واسع موضحا أن المقدسيين بحاجة لنصف مليار دولار سنويا لتثبيت هويتهم .

 

كما دعا النائب في المجلس التشريعي إلى تفعيل الدور الإعلامي والقانوني على كافة المستنويات الاقلمية والدولية وعدم إصدار البيانات بصمت وخجل .

 

وحذر أبو حلبية سلطة رام الله من الاستمرار في التواطىء والتعاون الأمني المستمر مع الاحتلال الصهيوني .

 

 وأضاف :" إن الخيار الاستراتيجي للشعب الفلسطيني ليس المفاوضات التي لم تقدم سوى التنازلات بل المقاومة هي السبيل الوحيد لمواجهة الكيان الصهيوني كونه لا يعرف الا لغة القوة .

 

 واستنكر أبو حلبية دور اليونسكو الداعم للاحتلال الصهيوني من خلال تهريب الأموال للمستوطنيين الصهاينة وكيانهم لتهويد الأقصى والتي كان آخرها تغير 13مكان اثري في المدينة داعيا سفير السلطة الغير شريعة هناك إلى الوقوف بجانب شعبه بدلا من التنازل وتأجيل قضية القدس التي تهود وتزهق الأرواح من اجل تحريرها . 

اخبار ذات صلة