قائمة الموقع

حمّاد: المقاومة ازدادت قوة والإعداد مستمر

2016-03-19T07:29:55+02:00
خلال كلمة القيادي في حركة حماس فتحي حمّاد
غزة- الرسالة نت

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فتحي حماد، أن حركته تسير على درب الشيخ المؤسس أحمد ياسين في التضحيات وبذل الدم والمال.

وأضاف حماد خلال كلمة في حفل تأبين القائد الميداني في كتائب القسام عبد السلام البطنيجي، مساء الجمعة، شرق غزة " أقسمنا على تحرير فلسطين ولا نعترف ونأبه للعقبات على هذه الطريق".

وأشاد بدور خنساء فلسطين أم نضال فرحات في ذكراها، مؤكداً أنها "علم من أعلام القسام التي احتضنت الشهيد عماد عقل بالتوجيه والتدريب قبل احتضان عائلتها".

ووجه حماد كلمة شكر لأهالي الشجاعية "هذه المنطقة التي قدمت الشهداء القادة منهم رئيس أركان المقاومة أبو محمد الجعبري"، مشيرا إلى إشرافه على عملية أسر وتسليم الجندي جلعاد شاليط الذي أطلق سراحه مقابل أكثر من ألف أسير فلسطيني خلال صفقة وفاء الأحرار.

وأشار إلى أن الشجاعية التي سجلت اسمها ببسالة في الحروب مع العدو تترجم أرقى صور الالتفاف حول مشروع المقاومة من خلال الحشد الجماهيري في حفل تأبين الشهيد القسامي القائد عبد السلام البطنيجي.

وتابع قائلاً:" رسالة لأهل الشجاعية عليكم بمواصلة العطاء وتجنيد المزيد من أبناءكم في صفوف الكتائب حتى يلقنوا العدو الويلات كما شهدت هذه المنطقة في حرب العصف المأكول صراخ وعويل الجنود الصهاينة".

وشدد القيادي في حركة حماس على عدم التنازل عن الأقصى والمقدسات، ومضى يقول: كان لصمود غزة صدى في الضفة المحتلة والخليل، ليتحد الدم بدم شهداء انتفاضة القدس ولنسجل وحدة الدم"، مؤكداً أن المعركة القادمة ستكون داخل الكيان العبري بمشاركة شعبنا في الضفة المحتلة.

وخاطب زوجة وعائلة الشهيد وأبنائه قائلاً: "هنيئاً لكم صبركم وجهادكم لأنكم ادخرتم عند الله أبو البراء".

وفي ختام كلمته دعا حماد الشعب الفلسطيني للاجتماع على كلمة المقاومة وتحت ظلال كتائب القسام، مؤكداً أن "القسام" يعد لمعركة معركة تحرير المسجد الأقصى المبارك.

اخبار ذات صلة