قائمة الموقع

موقع أمني: تصريحات الاحتلال حول كوماندوز القسام استخباراتية

2016-03-22T07:28:09+02:00
كوماندوز القسام
غزة- الرسالة نت

حذر موقع "المجد الأمني"، المواطنين في قطاع غزة من التعاطي مع تصريحات الاحتلال الإسرائيلي حول القوة البحرية للمقاومة الفلسطينية، مبيناً أنها تهدف "لاستفزاز الثرثارين والفضوليين، ودفعهم لإعطاء معلومات مجانية حول "الكوماندوز" نظراً لشح هذه المعلومات التي تمتلكها المخابرات الصهيونية حول هذا الموضوع".

وبحسب الموقع المختص بالشأن الأمني، فقد كثرت في الآونة الأخيرة التصريحات الإسرائيلية من قادة جيش الاحتلال حول موضوع "الكوماندوز" البحري التابع لكتائب القسام في غزة، وتابع أن "هذه التصريحات لا تأتي عبثاً، بل هي تصريحات مدروسة لها أهداف استخباراتية خبيثة".

وكان ضباط في بحرية الاحتلال قالوا إن "الكوماندوز" البحري للقسام يحتاج دقيقة واحدة للوصول إلى قلب الكيان، وأن قدراتهم الفنية تتطور تدريجياً بشكل كبير، وأنهم في أي مواجهة قادمة يستطيعون الوصول إلى مناطق بعيدة وبعدد كبير".

واستغل ضباط الاحتلال هذا الموضوع في التحريض على الصيادين الفلسطينيين، بأنهم يساعدون "الكوماندوز" البحري، وأن تدريباتهم تتم تحت غطاء ممارسة مهنة الصيد، حتى أنهم قالوا من الممكن أن تخرج سفينة من بحر غزة للصيد وبدل من ذلك تقوم بتنفيذ عملية بحرية.

وحث موقع المجد الصيادين الفلسطينيين على عدم الرضوخ لإغراءات الاحتلال، مبيناً ان مخابرات الاحتلال تعمدت استجوابهم حول هذا الموضوع، "فلا تكن عوناً للاحتلال بإعطائهم المعلومات وكن سنداً وحصناً للمقاومة".

اخبار ذات صلة