قائمة الموقع

حملة اعتقالات واسعة بمختلف مدن الضفة

2016-04-07T07:52:10+03:00
44_1_14_6_10_2010
الضفة المحتلة- الرسالة نت

شنت قوات الاحتلال (الاسرائيلي)، اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة، طالت عدداً من مدن الضفة الغربية المحتلة.

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مواطنين من بلدة صوريف، وثلاثة آخرين من المدينة. وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين طلب عثمان أبو فارة (35 عاما) وأحمد ماجد حميدات من بلدة صوريف غرب الخليل، بعد تفتيش منزلهما والعبث بمحتوياتهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في مدينة الخليل كلا من محمد أبو سنينة، وفراس خالد الرجبي وأمجد أكرم الرجبي.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، شاباً من مخيم نور شمس في محافظة طولكرم، أثناء مروره على حاجز عناب شرق المحافظة.

وأفاد مكتب نادي الأسير الفلسطيني في طولكرم، أن جنود الاحتلال على الحاجز اعتقلوا الشاب يوسف شحادة خليل (21 عاماً) من السيارة التي كان يستقلها، أثناء مرورها عبر الحاجز.

كما اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم شابين فلسطينيين على حاجز الحمرا في الأغوار الشمالية. ففي مدينة بيت لحم، اعتقل الاحتلال محمد علي صلاح من الخضر، وسالم البربري.

ومن مدينة القدس المحتلة، اعتقل الاحتلال مجدي عطايا، وهو طالب في جامعة القدس في أبو ديس، ومن قلقيلية، اعتقل مالك بلال، ومن رام الله اعتقل الطفل إسماعيل العنقاوي.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزل المقدسي طارق الهشلمون حارس في المسجد الأقصى وعبثت في محتوياته.

واعتقلت قوات الاحتلال والدة حراس المسجد الأقصى، أم طارق الهشلمون (47 عاما). كما داهمت سكنات طلبة بمنطقة الأكاديمية في نابلس المحتلة.

اخبار ذات صلة