قائمة الموقع

حملة اعتقالات تطال 11 مواطناً بالضفة والقدس

2016-04-10T07:27:22+03:00
الضفة المحتلة – الرسالة نت

اعتقلت قوات الاحتلال (الإسرائيلي) أحد عشر مواطنا فجر اليوم الأحد، خلال عمليات اقتحام ومداهمة في أنحاء متفرقة بمدن وقرى الضفة الغربية المحتلة، بينما اعتقلت آخر من القدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت شابا وفتيين من بلدة سلواد شرق رام الله، مبينة أن المعتقلين الثلاثة هم سيف خليل حماد (19 عاما)، ومؤمن باسم حامد (17 عاما)، وبلال صبحي حامد (17 عاما).

كما اعتقلت القوات ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل هم، حسام مسك وتم اعتقاله من منزل عائلته بالمدينة؛ وهو طالب في كلية طب الأسنان بجامعة القدس، إضافة لتامر وليد أبو غازي من مخيم العروب شمال المدينة، ومنير شديد من مدينة دورا جنوبا.

واعتقلت أيضا المواطن منير شقورة من منزله في بلدة الزاوية قضاء سلفيت.

وفي وقت سابق من مساء أمس؛ اعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد اسحق طه (15 عاما) من بلدة قطنة قضاء القدس ويسكن في شعفاط، وتم اعتقاله على حاجز عسكري لجيش الاحتلال.

وسلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر أسامة شاهين بلاغا لمراجعة المخابرات، وهو مدير مركز أسرى فلسطين، كما سلمت الأسيرين المحررين جبر الرجوب من الخليل وزيد أبو فنار من يطا بلاغين آخرين.

وذكر بيان جيش الاحتلال (الإسرائيلي)، أنه جرى اعتقال 11 فلسطينياً كالتالي: 4 من قرية الزاوية بسلفيت، ثلاثة من سلواد برام الله، وواحد من قرية دير جرير برام الله.

 

اخبار ذات صلة