قائمة الموقع

منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينية غدا الثلاثاء

2016-04-11T17:35:25+03:00
منخفض جوي يضرب الأراضي الفلسطينية غدا الثلاثاء
فلسطين – الرسالة نت

توقعت الأرصاد الفلسطينية أن تتهيأ الفرصة اعتبارا من ساعات مساء وليل اليوم الاثنين لتساقط أمطار محلية على مناطق متفرقة من فلسطين، مبينة أن البلاد تتأثر بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة يوم الثلاثاء، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا.

وأوضح موقع طقس فلسطين أن الأمطار قد تصحب بالعواصف الرعدية أحيانا على المناطق الشمالية من البلاد، وتمتد تدريجيا إلى باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وأشار الموقع إلى أن يوم الأربعاء سيستمر الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الخميس ترتفع درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وخاصة خلال ساعات النهار.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس ربيعيا لطيفا في كافة المناطق، محذراً من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

اخبار ذات صلة