قائمة الموقع

هدم منزل شهيد بقلنديا وحملة اعتقالات بالقدس والضفة

2016-04-20T05:04:43+03:00
صورة ارشيفية
الضفة المحتلة-الرسالة نت

هدمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" منزل الشهيد حسين أبو غوش فجر اليوم الأربعاء، في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، وسط اندلاع مواجهات عنيفة.

وأفادت مراسلة "الرسالة نت" أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم وهدمت الجدران الداخلية لمنزل الشهيد أبو غوش، وسط مواجهات بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال، أصيب خلالها عدد من المواطنين، بينهم الشاب حسن سجدية الذي اعتقل بعد إصابته.

وكان الشهيد أبو غوش قد ارتقى إثر تنفيذ عملية طعن برفقة الشهيد إبراهيم أبو علان في الخامس والعشرين من يناير الماضي، في مستوطنة "بيت حورون"، أدت لمقتل مستوطنة وإصابة أخرى.

وعلى صعيد الاعتقالات، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، طالت نحو 15 شاب وفتى، وسلّمت آخرين بلاغات لمقابلة مخابراتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كل من الأسير المحرر محمد وليد ربيع من المزرعة الغربية قرب رام الله، ومحمد المشايخ من مخيم عايدة قرب بيت لحم، ومهند غطاشة من مخيم الفوار بالخليل.

وفي قرية الزبيدات في الأغوار الشمالية، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين إياد زبيدات وهو أستاذ مدرسة، والشاب محمد عمر زبيدات صاحب محل هواتف حيث اقتحم محله وتحطيمه بالكامل.

اخبار ذات صلة