متوقعة تصدرها

كتلة بيرزيت تنهي استعداداتها لخوض انتخابات مجلس الطلبة

خلال مناظرة الكتلة الإسلامية في بير زيت
خلال مناظرة الكتلة الإسلامية في بير زيت

الرسالة نت – عائد الحلبي

أكد محمد فقهاء سكرتير مجلس طلاب "بيرزيت" عن الكتلة الإسلامية، إتمام الاستعدادات على جميع المستويات لخوض انتخابات مجلس الطلبة في الجامعة والمقرر عقدها غداً الأربعاء، داخل الحرم الجامعي.

وقال فقهاء، في تصريح لـ "الرسالة نت"، مساء اليوم الثلاثاء: "انتهينا من الاستعدادات لانتخابات مجلس الطلبة هذا العام، على الصعيد الإعلامي والإلكتروني والدعاية الانتخابية، والمناظرة الطلابية، وهذا الجهد أتى بعد عام كامل من الإنجازات والأنشطة التي قدمناها وخدمت الطلبة بمختلف تخصصاتهم".

وأوضح أن المجلس بقيادة الكتلة الإسلامية نفذ العشرات من الأنشطة العام الماضي، داعيًا طلبة "بيرزيت" إلى أن يكونوا على قدر المسؤولية في توجيه أصواتهم لما يرونه "الحق" وفق تعبيره.

وأشار فقهاء إلى أنّ الانتخابات ستُعقد غداً الساعة التاسعة صباحاً، وينتهي التصويت الرابعة مساءً، ويبدأ فرز الأصوات الخامسة، وإعلان النتائج سيكون السابعة مساءً، متوقعًا تصدّر "الكتلة" بالانتخابات.

يذكر أن الكتل الطلابية في "بيرزيت"، ستتنافس على 51 مقعداً من مقاعد مؤتمر مجلس الطلبة للدورة المقبلة، وتشهد انتخاباتها اهتماماً شعبياً واجتماعياً وسياسياً واسعاً، وتتصف العملية الانتخابية في الجامعة بقدرٍ عالٍ من النزاهة والشفافية.

البث المباشر