قائمة الموقع

كم يساوي تتويج ليستر لمدربه رانييري؟

2016-04-29T09:11:55+03:00
كلاوديو رانييري
الرسالة نت - وكالات

ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية الجمعة، أن الايطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي سيحصل على مكافأة مالية كبيرة قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني (7.33 مليون دولار), في حال فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي.

كما يتضمن عقد رانييري بندا يكفل له الحصول على 100 ألف جنيه إسترليني مقابل كل مركز يحققه النادي فوق المركز الـ18، وهو ما سيجعله يأخذ 1.7 مليون جنيه إسترليني، إذا ما احتل فريقه المركز الأول في نهاية الموسم.

وعندما تولى المدرب الايطالي  تدريب ليستر مع بداية الموسم الحالي كُلّف بمهمة الحفاظ على وجود النادي في الدوري, وإبعاده عن شبح الهبوط، كما تضمن العقد بنودا تجعله ينفصل بسهولة إذا ما فشل في المهمة.

ولكن رانييري طلب بنودا تخصه وهي الحصول على حوافز مالية إضافية في حالة تأهل الفريق للدوري الأوروبي أو لدوري الأبطال أو إذا فاز بالدوري.

وحسبت تقرير "تايمز" فإن رانييري يحصل حاليا على راتب سنوي قيمته 1.5 مليون جنيه إسترليني, وهو يبحث في الوقت الراهن مع النادي إمكانية توقيع عقد جديد.

ويحتاج ليستر 3 نقاط فقط من آخر 3 مباريات ليضمن الفوز بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه، وسيتوج باللقب إذا فاز على مضيفه مانشستر يونايتد الأحد، أو في حالة خسارة فريق المركز الثاني توتنهام أمام تشيلسي الاثنين.

اخبار ذات صلة