لقاءان حاسمان لتحديد طرفي نهائي "طوكيو"

جانب من أحد مباريات المسابقة
جانب من أحد مباريات المسابقة

الرسالة نت - فادي حجازي

 

تجري مساء غد الجمعة مباراتان من العيار الثقيل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة طوكيو للشباب مواليد 1996 فما فوق.

ففي المباراة الأولى يلعب اتحاد خانيونس مع نظيره خدمات رفح على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى, في حين يلعب في الثانية "الجاران" خدمات النصيرات مع خدمات البريج على ملعب اليرموك في غزة.

موقعة نارية

وفي "أشرس" لقاءات المسابقة, يطمح اتحاد خانيونس لمواصلة انتصاراته المتتالية, بتخطي خدمات رفح للوصول لنهائي المسابقة, والأمر نفسه ينطبق على الأخير, الذي يريد أن يكون أحد طرفي الموقعة الختامية.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة بين الطرفين, خاصة أنهما يمتاز بطريقة اللعب الهجومية, والدليل إحرازهم أهدافا كثيرة حتى وصولهم المباراة النهائية.

ويضم "الطواحين" الذي يقوده فنيا زياد البيوك, لاعبين مميزين أبرزهم عدي الغلبان وخالد النجار ومروان الترابين, في حين يتواجد مع "الأخضر" بقيادة مدربه بشير جودة, نجوم شبان في مقدمتهم بدر موسى ومحمد الجرمي وهلال الغواش.

يشار إلى أن اتحاد خانيونس سحق نظيره بيت حانون الرياضي (4-0) في دور الثمانية من البطولة, بينما حقق خدمات رفح فوزا غاليا على شباب خانيونس (3-1).

قمة الوسطى

وفي قمة تجمع بين طرفين من المنطقة الوسطى, يتحدى خدمات النصيرات جاره خدمات البريج, في مباراة صعبة بالنسبة لهما.

وبغض النظر عن الفائز في اللقاء الحاسم, فإن الوسطى قد ضمنت وجود أحد فرقها في المواجهة النهائية, نظرا لصعوبة تحديد الطرف الأفضل على الورق.

ويبرز من خدمات النصيرات الذي يدربه أحمد محارب, كل من نادر جروان, ومحمد أبو يوسف, ومؤيد إسماعيل, في المقابل يدير خدمات البريج فنيا سامر نوفل, ويضم نجوم شبان أمثال أحمد الكرنز وحسام الأفغاني ومحمود شعلان.

وكان خدمات النصيرات قد تفوق على غزة الرياضي بصعوبة كبيرة (2-1) في المباراة الماضية, بينما احتاج خدمات البريج لركلات الترجيح لتخطي عقبة القادسية (5-3), بعد التعادل الإيجابي (1-1) في الوقت الأصلي.

ومن المتوقع أن تجري المباراة النهائية للمسابقة مساء الاثنين المقبل على ملعب اليرموك, بين الطرفين الفائزين في المربع الذهبي.

البث المباشر