قائمة الموقع

صور.. أمواج تحتفي بالإعلاميين الرياضيين

2016-05-10T21:30:22+03:00
تكريم الزميل فادي حجازي
غزة - الرسالة نت

كرّمت مؤسسة أمواج الإعلامية، الوسائل الإعلامية الرياضية، في الحفل الذي جرى بمقر مؤسسة بيت الصحافة في غزة, في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الزميل "شاهر خماش".

وحضر الحفل عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج، وبلال جاد الله رئيس مؤسسة بيت الصحافة، وأشرف مطر ممثلا عن رابطة الصحفيين الرياضيين، وجميع رؤساء القسم الرياضي بالمؤسسات الإعلامية المحتفى بها، وجمع من الشخصيات الإعلامية والاعتبارية.

وقال هنية إن تكريم الإعلاميين أقل واجب بحقهم, نظرا لدورهم الكبير في إيصال المعلومات إلى المتابعين على مدار الموسم الكروي.

وأضاف: "لولا الإعلام الرياضي بغزة، لما حققت المنظومة الرياضية النجاح والتطور الذي وصلت له خلال الفترة الراهنة".

وأعلن عن إطلاق المسابقة الإعلامية السنوية، لأفضل برنامج تلفزيوني, وبرنامج إذاعي، وتقرير تلفزيوني، وتقرير صحفي، ومراسل إذاعي، وصورة صحفية، ومذيع.

وذكر هنية أن قيمة مكافآت المسابقة ستصل إلى مبلغ 2000 دولار لكل الفئات، مبينا أنه سيجري تكريم الفائزين خلال شهر رمضان المقبل، ولافتا إلى أن لجنة التقييم سيجري تشكيلها من خارج إطار الصحفيين الرياضيين.

من جهته، رحّب جاد الله بالحضور، مؤكدا أن التكريم يدل على اهتمام أمواج بالرياضيين الشهداء والأحياء.

وأوضح أن مؤسسته تهتم بكل الصحفيين في المجالات كافة سواء الرياضية أو الأخرى, متمنيا أن يأتي العام المقبل ويجري تكريم المؤسسات الصحفية في ظل الوحدة الوطنية.

أما مطر فشكر مؤسسة أمواج والإعلاميين الرياضيين على دعمهم للمنظومة الرياضية الفلسطينية في الموسم المنصرم.

وفي الختام جرى تكريم المؤسسات الإعلامية العاملة بقطاع غزة بدروع تذكارية تحمل صورة الراحل "خماش", ومن ضمنها "الرسالة".

اخبار ذات صلة