قائمة الموقع

حماس: تهديدات الاحتلال لأسطول الحرية "عربدة وإرهاب منظم"

2010-05-27T12:29:00+03:00

 غزة – الرسالة نت

أكدت  حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن التهديدات الصهيونية بالتعرض لأسطول الحرية ومنعه من الوصول لكسر حصار غزة دعوة صريحة لممارسة إرهاب الدولة المنظم مع سبق الإصرار بحق جموع المتضامنين مع قطاع غزة المحاصر.

 

واعتبر فوزي برهوم الناطق باسم الحركة  في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه الخميس التهديدات الصهيونية عربدة و تجاوز لكل القوانين الدولية، مشيراً إلى أنها تأتي بعد ارتفاع كل الأصوات الشعبية والبرلمانية والدولية والحقوقية في وجه حكومة الاحتلال وفضحها لجرائمه وانتهاكاته.

 

وطالب برهوم بضرورة استمرار وتزايد حالة الإسناد الجماهيري والشعبي لأسطول الحرية في كل دول العالم وفضح جرائم الاحتلال الصهيوني، مشدداً على ضرورة اتخاذ المؤسسات الدولية وصناع القرار في المنطقة قرارات رادعة لهذا الاحتلال وتشكيل حالة دولية معززة لهذه الرسالة الإنسانية التي يحملها أسطول الحرية وحمايته من أي اعتداءات صهيونية.

 

وثمن برهوم عالياً الدور الكبير لكل حالات التضامن مع شعبنا الفلسطيني وقطاع غزة المحاصر معتبرا إياه دوراً تاريخياً يُسجل لهم جميعاً في مواجهة الظلم والطغيان، مطالبا المتضامنين بالإصرار على مواقفهم في الوصول إلى قطاع غزة وتحقيق أهدافهم وتوصيل رسالتهم.

 

وأكد أن تزايد حالات التضامن الجماهيري والشعبي والبرلماني والرسمي مع شعبنا ومع غزة دليل على فشل كل السياسات الداعمة للاحتلال المغطية على جرائمه، بعد أن بات العالم يعرف حقيقة هذا الاحتلال.

 

اخبار ذات صلة