قائمة الموقع

"التعليم" تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة

2016-05-18T14:54:19+03:00
صورة أرشيفية
الرسالة نت- (خاص)

أكدت وزارة التربية والتعليم العالي بغزة، انتهاء استعداداتها كافة للبدء بامتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" للعام الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، وتنتهي في الخامس عشر من يونيو المقبل، حيث ستعقد الامتحانات في غزة والضفة معًا.

وقال أنور البرعاوي الوكيل المساعد في الوزارة، في تصريح خاص بـ "الرسالة نت"، مساء الأربعاء، أن وزارته تسعى إلى توفير أجواء هادئة ومناسبة لتقديم الامتحانات، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تسجيل جميع الطلبة وتوزيع أرقام الجلوس للطلبة المسجلين كافة.

وأوضح البرعاوي ، أن الوزارة ستجتمع مع رؤساء اللجان الذين جرى تعيينهم، من أجل وضعهم في صورة التعليمات المناطة بهم، مبيناً أن الاشكاليات التي تمر بها وزارة التعليم بالضفة، لن تؤثر على سير الامتحانات.

ولفت إلى أن وزارته أنهت إصدار كتب التكاليف الخاصة بالمراقبين واختيار مصححين للامتحانات ذوي خبرة وكفاءة، وتم تعيين لجنتين للتصحيح في غزة وخانيونس.

وأشار  إلى أن الوزارة تواصلت مع وزارة الصحة، لتوفير الخدمات الصحية اللازمة للطلبة، كما أنها نسّقت مع الشرطة الفلسطينية، لتوفير نقل الامتحانات من الوزارة إلى المدارس.

اخبار ذات صلة