قائمة الموقع

المنسي يندد بتهديدات الاحتلال لأسطول الحرية

2010-05-28T13:47:00+03:00

غزة – الرسالة نت

ندد وزير الاتصالات والأشغال العامة في الحكومة الفلسطينية د.م يوسف المنسي بقرار حكومة الاحتلال اعتراض أسطول الحرية القادم لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة والمقرر وصوله إلى شواطئ غزة  يوم السبت المقبل، مستنكراً إعلان الاحتلال صراحة عن نيته الاستيلاء على سفن الأسطول واعتقال المتضامنين القادمين  على متنه.

ودعا المنسي في بيان صحفي له وصل "الرسالة نت" نسخة عنه المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والدول الصديقة إلى التحرك من أجل حماية أسطول الحرية الذي يصل إلى غزة لأسباب إنسانية بحتة مطالباً المجتمع الدولي بوضع حد لتمادي (إسرائيل)في سياستها الهادفة إلى تكريس الحصار على قطاع غزة والتصدي لأي جهد دولي لاختراقه وانتهاك كافة الاتفاقيات الدولية وبخاصة اتفاقية جنيف الرابعة.

وقال المنسي:"إننا ننظر بخطورة بالغة للتهديدات الإسرائيلية والتي لا تنم إلا عن التمادي في العنجهية وغطرسة القوة واللجوء لأساليب القرصنة لمنع المتضامنين من التعبير عن وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه ما يتعرضون له من حصار وإغلاق وحرب مستمرة ".

وأشاد المنسي بإصرار وتحدي المتضامنين وتحديهم للتهديدات الإسرائيلية وعزمهم على استكمال رحلتهم مهما كلفهم ذلك من ثمن.

وأكد أن الحكومة الفلسطينية  أنهت كافة الاستعدادات والترتيبات لاستقبال الأسطول والقادمين على متنه والمقدر عددهم بنحو 750 متضامن دولي وعربي وإسلامي.

اخبار ذات صلة