قائمة الموقع

ياردم التركية توزع كفالات شهرية جديدة في بلدة بني سهيلا

2010-05-29T07:55:00+03:00

 خانيونس – الرسالة نت

أكد المهندس هاني الأغا مدير جمعية ياردم التركية  وبالتعاون مع بلدية بني سهيلا أنه تم توزيع  كفالات شهرية جديدة  لحوالي 176 أسرة مستورة وذلك في بلدة بني سهيلا جنوب قطاع غزة.

ويأتي هذا المشروع في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية ياردم إلي التركية من أجل النهوض بمستوى أبنائها وأهلها المحاصرين  في قطاع غزة لاسيما في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية الناتجة عن الحصار الخانق المفروض على القطاع ناهيك عن الحرب الصهيونية الأخيرة التي شنتها قوات الاحتلال على القطاع والتي أدت إلى تدمير البنية التحتية بشكل مباشر .

 ومن جهته صرح المهندس حازم الفرا منسق المشاريع في الجمعية أن هذا المشروع يساهم بشكل كبير في مساعدة ومساندة أهلنا المحاصرين في قطاع غزة , حيث تمثل الكفالة بالنسبة لهم بمثابة مصدر رزق وحيد يعتاشون من وراءه .كما وصرح أيضا بدوره أن الجمعية ترنو إلى زيادة عدد الأسر المكفولة لديها بإذن الله مشيرا أنها تبذل قصارى جهدها من  أجل احتضان أكبر عدد ممكن من الأسر المستورة في القطاع.

وتقدم الأغا بالشكر الخالص للأخوة الأشقاء في تركيا الحبيبة على وقفتهم الريادية إلى جانب الفلسطينيين  خاصة وأن  الغزيين اليوم  يستعدون  لاستقبال سفن شريان الحياة التي أبحرت  من معظم البلدان  لجلب المساعدات والاغاثات العاجلة إلى الفلسطينيين .

اخبار ذات صلة