قائمة الموقع

افتتاح تكية أهل الفاخورة لإطعام الطعام

2016-05-29T13:09:51+03:00
جانب من الافتتاح
غزة- الرسالة نت

افتتحت إدارة تكية أهل الفاخورة لإطعام الطعام التكية الأولى من نوعها في شمال غزة، لتقديم الطعام بشكل مجاني للعائلات الفقيرة دوماً و ذلك يوم الجمعة الماضي.

ويعتبر المشروع الأول من نوعه (تكية أهل الفاخورة لإطعام الطعام) والذي يشرف عليه فريق من المتطوعين و أهل الخير، وهو عبارة عن مطبخ خيري يهدف لتوفير الطعام  للعائلات الفقيرة بدعم من أهل الخير حسب ما ذكره أ. رامي تمراز مدير تجمع مؤسسات معسكر جباليا.

وقال تمراز: "إن المشروع جاء من إجتهاد شخصي من فاعلين خير بغزة حيث سيتم توفير 100 وجبة يومياً للعائلات الفقيرة بمعسكر جباليا مبدئياً ".

وبين أن فكرة المشروع جاءت من باب مساعدة العائلات الفقيرة التي لا تستطيع توفير قوت يومها ، لتسد رمق أبنائها و تكفيهم سؤال الناس .

وفي كلمة للقيادي في حركة حماس أ. فتحي حماد أثناء إفتتاح التكية أكد على  هذه الخطوة التي جاءت لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني  جراء الحصار والفقر ، ودعا إلى الثبات و الصبر أمام ما يواجه قطاع غزة من حصار ومؤامرات مستمرة.

وشكر منسق المشروع الإخوة الداعمين لهذه التكية على ما بذلوه من خير وفير في دعم الشعب الفلسطيني و دعا أهل الخير إلى التبرع بالمزيد لإستمرار عمل التكية على القيام بواجباتها تجاه العائلات الفقيرة.

 

اخبار ذات صلة