قائمة الموقع

واعد توزع كسوة العيد على أبناء الأسرى

2009-09-17T10:16:00+03:00

 

غزة- الرسالة نت

 

نفذت جمعية واعد للأسرى والمحررين مشروع كسوة العيد لأبناء الأسرى في محافظات قطاع غزة بتمويل من لجنة غزة الخيرية التابعة لجمعية الرحمة العالمية .

 

وقال صابر أبو كرش رئيس جمعية واعد للأسرى والمحررين في بيان وصل لـ" الرسالة نت": إن هذا المشروع الأول الذي تنفذه الجمعية بالتعاون مع لجنة غزة الخيرية التابعة لجمعية الرحمة العالمية ولن يكون الأخير .

 

 وأضاف أبو كرش أن الهدف من هذا المشروع هو رعاية أبناء الأسرى في ظل غياب أبائهم قصرا عنهم وتعويضهم حنان أبائهم ومحاولة لرسم البسمة على شفاههم وإدخال السرور على قلوبهم بشراء ملابس العيد لهم .

 

وأشار أبو كرش إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن التواصل بين الجمعيات الخيرية لرعاية أسر الأسرى وأطفالهم.

 

 

من جهته أكد كمال مصلح مسؤول لجنة غزة الخيرية التابعة لجمعية الرحمة العالمية أن هذا المشروع باكورة عمل مع جمعية واعد للأسرى ويندرج ضمن إطار عدة مشاريع سيتم تنفيذها مع جمعية "واعد"لأهالي الأسرى والأسرى المحررين.

 

 وأضاف  مصلح أن هذا المشروع يأتي تحت إطار التخفيف من معاناة الأسرى المتزوجين في ظل الضائقة الاقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني، ويستهدف فئة الأطفال"أبناء الأسرى" وإدخال البهجة في نفوسهم ورسم البسمة على جباههم مع حلول عيد الفطر السعيد،، مشيرا الى اللجنة لن تذخر جهداً في مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني من أجل التخفيف عن المحرومين

 

 

 

اخبار ذات صلة