قائمة الموقع

المجمع.. 4 مواسم دون هزيمة بالطاولة

2016-05-31T15:30:35+03:00
تتويج فريق المجمع باللقب
الرسالة نت - فادي حجازي

 

أسدل المجمع الإسلامي الستار على بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة موسم 2015-2016، عقب تتويجه باللقب، إثر فوزه على غريمه التقليدي شباب خانيونس "النشامى" (3-0)، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من المسابقة.

ويعدّ اللقب هو السابع على التوالي في بطولة الدوري للمجمع الإسلامي، والعاشر في تاريخه، ليتربع الفريق على عرش اللعبة، دون تلقيه أية هزيمة خلال المواسم الأربعة الأخيرة.

تفاصيل النهائي

المباراة النهائية جاءت مثيرة بين الطرفين، وحسم فيها يسري أبو سيف لاعب المجمع المواجهة مع محمود عواد من شباب خانيونس (3-0)، بواقع (11-3)، و(11-8)، و(11-9)، وبنفس النتيجة فاز زميله عبد الله السقا على حاتم وادي بواقع (13-11)، و(11-7)، و(11-3).

وفي اللقاء الأخير، حقق حسام الباز من المجمع انتصارا شاقا على حسين حجاج من "النشامى" (3-2)، بواقع (11-8)، و(11-6)، و(5-11)، و(7-11)، و(11-8).

وفي الختام كرّم اتحاد الطاولة المجمع بكأس المركز الأول، وشباب خانيونس بكأس الوصافة، كما أهدى الحكام واللجان الفنية والمسابقات والإعلامية شهادات تقديرية على جهودهم طوال الموسم.

جهود كبيرة

يسري أبو سيف نجم المجمع وأفضل لاعب كرة طاولة في القطاع حاليا، أكد أن فريقه بذل جهودا جبارة طوال الموسم الجاري، لأجل التتويج بلقب الدوري.

وقال أبو سيف: "لم ندخر جهدا في التدريبات وكنا نعمل بجد دوما لعدم التفريط بالمركز الأول (...)، أعتقد أننا كنا الأفضل بالمسابقة وحصلنا على ما نستحق في النهاية".

وأضاف: "شباب خانيونس كان منافسا قويا لنا طوال الموسم، وظهر لاعبوه بشكل جيد في اللقاء الأخير ضدنا، أتمنى لهم التوفيق في المنافسات المقبلة".

أما عبد الله السقا لاعب المجمع الآخر، فقد أوضح أنهم لعبوا بشكل جاد طوال مباريات الدوري، آملا أن يواصل فريقه سيطرته المطلقة على الألقاب خلال البطولات الأخرى.

وذكر السقا أن زملاءه التزموا بالتدريبات على مدار لقاءات الدوري، مما انعكس بالإيجاب على مستواهم على حد تعبيره.

وشكر مجلس الإدارة والجماهير على مساندتهم للفريق في المسابقة، واعدا إياهم بالظهور بشكل قوي في بطولات اتحاد الطاولة المتبقية.

يشار إلى أن اتحاد الطاولة ينوي تنظيم بطولة الرجال فردي للاعبي الأندية بعد نهاية شهر رمضان مبارك.

اخبار ذات صلة