قائمة الموقع

بلدية خان يونس تكرم الفائزين بالمسابقات الثقافية الرمضانية

2009-09-17T11:16:00+03:00

الرسالة نت - أمين خلف الله

 بحضور شعبي ورسمي حاشد ،كرمت بلدية خان يونس،الفريقين الفائزين في المسابقات الثقافية الرمضانية، التي شارك بها (16) فريق ممثلاً عن الجمعيات الأهلية والمؤسساتية ولجان الأحياء، وذلك بعد صلاة التراويح مباشرةً في قاعة المؤتمرات الكبرى بالبلدية.

وأعلن نضال بربخ رئيس شعبة المجتمعية والمشرف الرئيس على برنامج المسابقات الرمضانية فوز فريق الكتلة

الإسلامية على فريق جمعية العطاء لليتيم الفلسطيني بالمركز الأول وذلك بحصوله على نتيجة (14/12) وحصلت الكتلة الإسلامية على تلفزيون ورسيفر، إضافة إلى ساعة منبه لكل عضو من أعضاء الفريق، مشيراً إلى أن فريق جمعية العطاء الذي حصل على المركز الثاني مُنح جهاز تسجيل كبير مزود بـ (LCD ) وكاسيت إضافةً لساعة منبه لكل عضو مشارك.

 

وأشار إلى أن المركز الثالث حصل عليه فريق حي بطن السمين، فيما كان المركز الرابع من نصيب فريق حي معن ، حيث تم منحهم جهاز راديو حديث وساعة منبه لجميع أعضاء الفريقين إلى جانب منح جوائز ترضية لكافة الفرق المشاركة في المسابقة من أجل إثراء التجربة وزيادة فعالية المشاركة ما بين الفرق المشاركة، إضافةً إلى تخصيص ما يزيد على (225) هدية للجمهور على مدار خمسة عشر يوماً.

 

وأوضح بربخ أهمية تنظيم المسابقة للعمل على تعزيز الجانب الثقافي، وتقوية النسيج الإجتماعي بين المتسابقين

من لجان الأحياء والجمعيات والمؤسسات، فضلاً عن إيجاد جو من الترفيه يساعد أبناء شعبنا في التخلص من الضغوط النفسية القائمة بسبب الوضع المأزوم.

 

 

اخبار ذات صلة