قائمة الموقع

نواب الوسطى يزورون مستشفى شهداء الأقصى

2010-05-30T07:36:00+03:00

غزة- الرسالة نت

نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية عن المحافظة الوسطى زيارة ميدانية تفقدية لمستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح  28/5/2010 للإطلاع على سير العمل فيها ، حيث ضم الوفد كل من النائب د.سالم سلامة والنائب د.عبد الرحمن الجمل والنائب هدى نعيم ود. مدحت عباس  و احمد درويش مدير مكتب نواب المحافظة الوسطى ، في حين كان في استقبال الوفد البرلماني د. إبراهيم الهور والمدير الإداري  سامي أبو ناموس .

وأكد النائب د.عبد الرحمن أن مستشفى شهداء الأقصى يمثل المستشفى الرئيس في المحافظة الوسطى ويخدم ما يقارب 300 ألف مواطن كأكبر شريحة في المجتمع الفلسطيني ، مشيرا إلى أنه يجب العمل على تحسين الخدمات الصحية التي تقدم داخل المستشفى أسوة بغيرها من المستشفيات الفلسطينية في قطاع غزة .

من جهته أشار النائب د. سلامة أن البنك الإسلامي للتنمية قدم منحة مالية 2مليون دولار لبناء طابقين للمستشفى خصصت لبناء قسم الأطفال والنساء والولادة.

وأوضح د. مدحت عباس من جهته موافقة وزارة الصحة الفلسطينية على بناء الطابقين المخصصين لقسم الأطفال والولادة بالكامل.

في سياق متصل قدم د.إبراهيم الهور شرحا مفصلا لأبرز المعوقات والمشاكل التي تواجه المستشفى وكما أشار إلى أهم الانجازات التي قامت بها المستشفى هلال الفترة الماضية، في حين قام الوفد البرلمانية في نهاية الزيارة بجولة تفقدية لأقسام المستشفى.

اخبار ذات صلة