قائمة الموقع

مواجهات واعتقالات بمناطق متفرقة من الضفة والقدس

2016-06-10T05:32:39+03:00
مواجهات واعتقالات بمناطق متفرقة من الضفة والقدس
الضفة المحتلة-الرسالة نت

اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال "الإسرائيلي"، منذ ساعات فجر اليوم الجمعة، في مناطق متفرقة من مدن الضفة، والقدس المحتلة، فيما اعتقل الاحتلال مواطنين ونجل نائب في المجلس التشريعي.

وأفادت مصادر إعلامية، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل النائب في المجلس التشريعي خليل ربعي، بمدينة يطا جنوب الخليل، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير محمد موسى مخامرة في يطا جنوب الخليل، وهو أحد منفذي عملية تل أبيب البطولية، وأخذت قياساته تمهيدا لهدمه.

واعتقل الاحتلال أحمد موسى مخامرة والد محمد أحد منفذي عملية "تل أبيب" البطولية، إضافة لشقيقه إبراهيم وهو عم منفذا العملية.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات كبيرة من الجيش اقتحمت مدينة يطا وتستمر في حصارها، فيما اقتحمت أيضا بلدة بيت عوا غرب مدينة ‫‏الخليل.

وقالت إن قوات الاحتلال دهمت منزل النائب في المجلس التشريعي بمدينة بيت لحم محمود الخطيب، واعتقلت نجله داوود، فيما عبثت بالمنزل وأرهبت المواطنين في المنطقة.

أما في القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حزما شمال المدينة واعتقلت الشاب محمد صبيح، بينما اندلعت مواجهات عقب اقتحام بلدة أبو ديس.

وفي رام الله، اندلعت مواجهات عقب اقتحام الاحتلال بلدة سنجل واعتقال الشاب عدي عصفور.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال تشن حملة واسعة من الاعتقالات والمداهمات، حيث اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم عايدة ببيت لحم جنوب الضفة.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية وتمركزت في حي كفر سابا وداهمت منازل مواطنين وسط إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.

اخبار ذات صلة