قائمة الموقع

الخدمة العامة تستقبل وفد من هيئة الأعمال الخيرية في غزة

2016-06-11T08:23:03+03:00
غزة - الرسالة نت

استقبلت جمعية الخدمة العامة وفداً من هيئة الأعمال الخيرية في غزة؛ وذلك بهدف الاطلاع على الخدمات المقدمة في مستشفيات الخدمة العامة وبحث سبل التعاون فيما بينهم.

وضم الوفد كلا من مدير عام هيئة الأعمال الخيرية المهندس عماد الحداد، والمسئول المالي صلاح النجمي، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمة العامة الدكتور ماهر شامية ومسئول العلاقات العامة والإعلام مهند لبد.

وقدم الدكتور ماهر شامية شرحا وافيا عن الجمعية ومستشفياتها وعن الوضع الصحي العام، وما تشهده مستشفيات الخدمة العامة من تطور كبير في الآونة الأخيرة في مجال تقديم خدمات طبية مميزة للمرضى لتلبية احتياجات أهلنا بقطاع غزة والعمل على تقديم خدمات صحية نوعية والنهوض بمستويات طبية عالية للتخفيف عن المرضى.

وشكر شامية جميع العاملين بهيئة الأعمال الخيرية على عطائهم اللامحدود وجهودهم الكبيرة للتخفيف عن أبناء شعبنا في قطاع غزة، موقعاً معهم مذكرة تفاهم لتقديم امتيازات خاصة لهم من الخدمات المقدمة في مستشفيات الخدمة العامة، معتبرا ذلك أقل ما يمكن تقديمه تقديرا لجهودهم.

وقدم الوفد الزائر شكره للمسئولين في مستشفيات الخدمة العامة، على جهودهم الإنسانية في قطاع غزة وخاصة دعم وتطوير القطاع الصحي، شاكرًا له حسن الاستقبال.

اخبار ذات صلة