قائمة الموقع

وفد برلماني يتفقد مراكز تصحيح الثانوية العامة

2016-06-16T12:18:33+03:00
غزة – الرسالة نت

تفقد وفد برلماني برئاسة أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني والنائب عبد الرحمن الجمل، النائب يونس الأسطل، والنائب هدى نعيم، مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة في محافظتي غزة وخان يونس.

وضم الوفد وكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت، والوكيل المساعد بالوزارة أنور البرعاوي، ومدير مديرية غرب خان يونس عبد القادر أبو علي

وزار الوفد مراكز ولجان التصحيح في مدرستي فاروق الفرا الثانوية للبنات، وخان يونس الثانوية بنات، ومدرسة الرملة في بمحافظة غزة.

وأشاد بحر بجهود العاملين في لجان مركز التصحيح ولجان الفرز التي تعمل في ظل ظروف استثنائية وقاهرة بسبب الحصار وأزمة الكهرباء، وثمن جهود وزارة التربية والتعليم العالي لما يبذلونه من جهود كبيرة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة وإخراجها بالشكل الأمثل.

 وأشار بحر إلى أن عملية التصحيح تتسم بالدقة والموضوعية والشفافية الكاملة، معرباً عن سعادته الغامرة لوجوده بين هذه النخبة من التربويين الذين يقومون بتنشئة جيل قادر على تحمل هموم الوطن.

ومن جانبه أشاد ثابت بجهود بحر النائب الأول رئيس المجلس التشريعي وشكر اهتمامه بالعملية التعليمية ولفتته الكريمة التي قام بها من خلال زيارته الخاصة لمركز التصحيح واطمئنانه على العاملين في المراكز.

اخبار ذات صلة