قائمة الموقع

قيادة حماس بدير البلح تتفقد المخيمات القرآنية

2016-06-16T19:00:32+03:00
خلال جولة التفقد
غزة _الرسالة نت

تفقد وفد من حركة حماس في دير البلح وسط القطاع المخيمات القرآنية التي تنظمها الحركة في المدينة والبالغ عددها 6 مخيمات ويرتادها نحو 100 طالب ممن يستعدون لحفظ القرآن الكريم خلال هذا الصيف.

وضم الوفد مسؤول الحركة في دير البلح ذياب الجرو وأحمد دلول بالإضافة نائب رئيس لجنة زكاة دير البلح أدهم أبو سلمية مشرف مخيمات القران أبو بكر الناعوق ، وأطلع الوفد خلال زيارته على سير المخيمات القرانية والجهود المبذولة لتحفيظ القرآن الكريم.

 من جانبه أشاد ذياب الجرو بالجهود المبذولة من قبل لجنة تحفيظ القرآن الكريم، وأكد حرص حركته على تخريج جيل قراني يحفظ كتاب الله ويتبع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ومنهجه الوسطى الصحيح.

وأكد الجرو أن حماس تستثمر في أهل القرآن وتعهدهم بالحفظ والمحافظة على كتاب الله وهي تستعد هذا الصيف لتخريج 100 حفاظ للقران الكريم.

وفي نفس السياق قال أدهم أبو سلمية نائب رئيس لجنة زكاة دير البلح أن اللجنة تولي مراكز تحفيظ القرآن الكريم اهتماماً خاصاً وهي تساهم وفق امكانيتها في دعم هذا القطاع المهم والذي يقوم على بناء الفرد المسلم الذي يعتبر النواة الرئيسية في بناء المجتمع المسلم.

ودعا مشرف مخيمات القران الكريم الأهالي إلي ضرورة تحفيز أبنائهم وإرسالهم إلي مراكز التحفيظ والاعتناء بهم ليكون لدينا مجتمع مسلم محافظ حافظ لكتاب الله.

اخبار ذات صلة