قائمة الموقع

الحملة الوطنية للدفاع عن صبري تطالب بالإفراج عنها

2010-06-01T17:38:00+03:00

الضفة المحتلة – الرسالة نت

أكدت الحملة الوطنية للدفاع عن ميرفت صبري المختطفة في سجون سلة فتح بقلقيلية أنها تتابع باهتمام بالغ الجهود الأخيرة في محاولة تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، متمنيةً أن تتحقق المصالحة بأقرب وقت ممكن وأن يلتم الشمل الفلسطيني.

 

وبينت الحملة في بيان صحفي تلقت"الرسالة نت" نسخة عنه الثلاثاء أن المصالحة لا يمكن أن تتحقق قبل إزالة العقبات التي تحول دون تحقيقها، أهمها الإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين في سجون سلطة فتح في الضفة الغربية المحتلة وعلى رأسهم المربية ميرفت صبري.

 

وإزاء الأنباء التي تفيد بأن رئيس السلطة محمود عباس كلف وفداً برئاسة رجل الأعمال منيب المصري بالذهاب إلى غزة لتحقيق المصالحة، طالبت الحملة الوطنية رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري بالعمل الجاد للإفراج عن المربية صبري وكل المعتقلين السياسيين في سجون السلطة بالضفة بشكل فوري قبل التوجه إلى غزة لتحقيق المصالحة إذا كان هناك نية حقيقية وجادة لتحقيقها.

 

ودعت الحملة حركة حماس لعدم التعامل مع أي وفد للمصالحة قبل إنهاء العقبات التي تقف أمامها على رأسها اعتقال المئات من أنصارها في سجون السلطة وعلى رأسهم المربية صبري، مؤكدة أن تحقيق مصالحة الوطنية هي مطلبها.

 

اخبار ذات صلة