استعدادا لمونديال 2010

وديا..البرتغال تهز شباك الكاميرون بثلاثة أهداف لهدف

وكالات – الرسالة نت

تغلب المنتخب البرتغالي على نظيره الكاميروني بثلاثة أهداف لهدف ضمن المباراة الودية التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ارض البرتغال في إطار استعدادات الفريقين لخوض غمار بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا و المزمع عقدها في 11/6/2010.

و فرض المنتخب البرتغالي سيطرته على مجريات المباراة منذ بدايتها و نفذ العديد من الهجمات حيث كاد أن يتقدم عن طريق نجم النادي الملكي كريستيانو رونالدو ولكن تألق الحارس الكاميروني كاميني منعه من ذلك.

و بعد الهجمات المتكررة تمكن المنتخب البرتغالي من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب راؤول ميريلس في الدقيقة 32 مما رفع من الروح المعنوية لدى لاعبي فريقه في المقابل زادت محنة المنتخب  الكاميروني عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه نجم المنتخب صامويل ايتو في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عزز المنتخب البرتغالي تقدمه بالهدف الثاني وسجله ميريلس الذي كان يحاول تمرير عرضية أمام المرمى الكاميروني لكن الكرة وجدت طريقها مباشرة إلى داخل الشباك.

ورد المنتخب الكاميروني بهدف في الدقيقة 69 سجله بيير ويبو بضربة رأس قبل أن يختتم لويس ناني التسجيل بالهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 81 .

 

البث المباشر