قبل سفره إلى جنوب أفريقيا

المنتخب الياباني يخوض آخر معسكر تدريبي له اليوم

وكالات – الرسالة نت

يستعد اليوم المنتخب الياباني لمواجهة منتخب كوت ديفوار ضمن مباراة ودية ستقام بينهما يوم الجمعة القادم على إستاد توربيلون بمدينة سيون السويسرية و ذلك استعدادا لخوض غمار بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا و المزمع عقدها في 11/6/2010، و تعد هذه المباراة الودية هي الأخيرة للمنتخب الياباني قبل سفره إلى جنوب أفريقا.

و شهد تدريب اليوم للمنتخب الياباني مشاركة جميع اللاعبين و من بينهم لاعب خط الوسط ماكوتو هاسيبي و الذي أصبح القائد الجديد للمنتخب بدلا من المدافع يوجي ناكازاوا.

فقد أشتمل التدريب على إقامة مباراة مصغرة بين لاعبي المنتخب الياباني والتي اهتمت بشكل كبير على التمرير الطويل بين اللاعبين بحيث تلقى اللاعبين الانتقادات من الإعلام الياباني بسبب كثرة الكرات المقطوعة التي أتت بسبب التمريرات الغير الصحيحة بين اللاعبين ليركز اليوم مدرب المنتخب السيد تاكيشي أوكادا على التمريرات الطويلة من أجل تحسينها قبل الدخول في منافسات كأس العالم والتي ستنطلق بعد أسبوع من الآن .

والجدير بالذكر أن أولى مباريات المنتخب الياباني في كأس العالم ستكون أمام منتخب الكاميرون لتكون المواجهة الودية الأخيرة أمام كوت ديفوار هي الاختبار الحقيقي للمنتخب الياباني قبل مواجهة منتخب الكاميرون

 

البث المباشر