قائمة الموقع

نواب الضفة :" نرحب بالخطوات الجديدة لإحياء المصالحة

2010-06-02T11:19:00+03:00

الضفة – الرسالة نت

رحب النواب الإسلاميون في الضفة الغربية بالجهود المبذولة لإحياء جهود المصالحة مؤكدين على ضرورة التحرك بمسئولية للدفاع عن حقوق الشعب وحماية مصالحه .

وشدد النواب على ضرورة التنسيق مع الجميع للوصول إلى الرؤية التي تحمى شعبنا وتتصدى للعدوان وتعيد اللحمة للساحة الفلسطينية خاصة وأن الاحتلال يتغول أكثر وأكثر ويواصل الاستيطان ويحاول المساس والعبث بكل مقدرات الشعب الفلسطيني.

وأكد النواب على أن هذه الخطوة ستجبر العالم كله على التحرك لدعم الفلسطينيين وإجبار الاحتلال على وقف عدوانه وسياسته القمعية والإرهابية.

وطالب النواب السلطة باتخاذ إجراءات عملية على أرض الواقع لتهيئة الأجواء لمصالحة حقيقية تنهي الانقسام وترفع الويلات عن شعبنا وأولها الإفراج عن كافة المعتقلين وثانيها وقف المفاوضات العبثية مع الاحتلال المستمر في عنجهيته وبرنامجه التهويدي والإحلالي ووقف التنسيق الأمني معه.

من جهتهم أعرب النواب عن جاهزيتهم الكاملة للتعاون مع أي طرف من شأنه أن يمضى قدما في سبيل إعادة اللحمة للشعب خاصة وأننا بتنا في أكثر المراحل خطورة في تاريخ مسيرة شعبنا النضالية ومقاومته للمحتل الذي بات يضرب بعرض الحائط كل الاتفاقات والقوانين واللوائح العربية وحتى الدولية، والاعتداء الأخير على أسطول الحرية أكبر شاهد على ضرورة التوحد في وجه العدوان الإسرائيلي.

وقال النواب "نأمل أن تنجح الجهود لتحقيق الوفاق الوطنى وإنهاء الانقسام وهذا بلا شك سينعكس إيجابا على كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية ".

اخبار ذات صلة