قائمة الموقع

النشامى وأهلي الخليل.. موقعة نارية بنكهة آسيوية

2016-07-25T13:39:38+03:00
من اليمين: شباب خانيونس, وأهلي الخليل
غزة - فادي حجازي

للعام الثاني على التوالي يحطّ فريق أهلي الخليل أقدامه في قطاع غزة, لخوض لقاء ذهاب كأس فلسطين على ملعب اليرموك معقل المباراة الحاسمة مع شباب خانيونس الثلاثاء.

ومن المقرر أن تشهد المباراة تغطية واسعة وشاملة من جميع المؤسسات الإعلامية, كونها تمثل موقفا حقيقيا لكسر الحصار على الرياضة الفلسطينية باجتماع فريقين من شطري الوطن.

استعدادات جيدة

واستعد الفريقان جيدا للمباراة الحاسمة, بعدما خاض كل منهما عدة تدريبات ومباريات ودية, تمهيدا للوقوف على التشكيلة التي ستلعب المواجهة.

شباب خانيونس تدّرب على ملعبه خانيونس البلدي جنوب القطاع بواقع حصتين يوميا طوال الفترة الماضية, لأجل رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبيه.

كما حرص مديره الفني ناهض الأشقر على إشراك الجميع في مباراتي "السمران" ونجوم غزة الوديتين, علما أن الأولى خسرها "النشامى" (1-2), بينما فاز في الثانية (1-0).

أما أهلي الخليل فاستعد للمباراة, من خلال خوضه العديد من التدريبات على ملعب الحسين بن علي في الخليل, بقيادة مدربه أيمن صندوقة.

وركز الجهاز الفني للفريق طوال الفترة الماضية على تجميع اللاعبين وإبرام تعاقدات جديدة، بعد انتقال العديد من نجومه لأندية أخرى, في مقدمتهم جوناثان سوريا الراحل للدوري الماليزي, وشادي شعبان للدوري التشيلي, وآخرين.

قائمة الفريقين للمباراة

وتضم قائمة شباب خانيونس 22 لاعبا هم: حسين البطراوي, وهيثم فتيحة, وعبد المجيد يوسف, وعبد الرحمن الحاج, ومحمد السميري, ووائل موسى, وإسلام أبو عبيدة, ومحمد سلامة, وإبراهيم سلامة, ومحمد أبو موسى, ومعتز أبو سل, وحسن حنيدق, وباسل أبو بطنين, وأمجد أبو شقير, ورفيق عاشور, ومحمد بركات, وحازم شكشك, وعبد الرحمن عرام, وإبراهيم أبو عبيدة, وعمر أبو عبيدة, ومحمد الحلاق, وخالد القوقا.

أما بعثة أهلي الخليل القادمة للقطاع والتي يترأسها الأستاذ كفاح الشريف, فتحتوي على 33 فردا, من بينهم 22 لاعبا هم: إسلام البطران، ونعيم أبو عكر، ومراد أبو ميزر، وفادي دويك، وخلدون الحلمان، ومصعب أبو سالم، ومحمد البدن، ومحمد الجعبري، وعبد الله جابر، وأحمد محاجنة، ومحمود داوود، وعزمي الشويكي، ومحمود وادي، ومنتصر الجعيدي، وإبراهيم الحبيبي، ومحمد صالح، وفراس غنايم، ومرعى ريا، ومحمد شلاعطة، ومحمد السطري، وأيمن رفعت، ومحمد عواد.

وبهذا بات الفلسطينيون يترقبون صافرة بداية كأس فلسطين, لمعرفة صاحب البطاقة الآسيوية الثانية, برفقة شباب الخليل بطل دوري المحترفين.

اخبار ذات صلة